massarate

في إطار البرنامج الثقافي الموازي للمعرض الدولي للكتاب المنعقد في الدار البيضاء  ، نظمت مبادرة ثنائية بين وزارة الثقافة الفاعل الوصي على فعاليات المعرض ، و الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة زمور زعير ، مباراة في الحفظ و الإستظهار . وقد فاز 16 تلميذة و تلميذا ينتمون لهذه الأكاديمية 

وقد فاز في هذه المباراة كل من نوفل التاقي وهاجر الشامي وندى كارو وأميمة الطويل وهدى حجاوي وهند الثلثي وبثينة باطر (نيابة التعليم بالرباط)، ونهيلة الإبراهيمي ومصطفى العزاوي وشيماء شباك وسهيل الرامي وصابرين علبوش (نيابة سلا)، و يونس وردغي (نيابة الصخيرات)، وياسين أعفير وأميمة الطاهري وحنان بوشت (نيابة التعليم بالخميسات).

وقد سلم الجوائز (عبارة عن كتب وجوائز نقدية) للفائزين والفائزات شخصيات تنتمي لعوالم الثقافة والفن من بينها على الخصوص وزير الثقافة السيد بنسالم حميش والوزير الأول الأسبق السيد عبد الرحمان اليوسفي.

وفي كلمة بالمناسبة قال وزير الثقافة، إن هذا الحفل ازدان بحضور السيد اليوسفي ، محييا في الوقت ذاته المشرفين على هذه المباراة وعلى فضاء الطفل بالمعرض الدولي للنشر والكتاب على مجهوداتهم تجاه الأطفال، داعيا إلى تطوير هذه المسابقة في الدورة المقبلة لهذه التظاهرة الثقافية. 

 

Aucune note. Soyez le premier à attribuer une note !

Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.

×