massarate

تحتضن نيابة طنجة-أصيلة خلال الفترة الممتدة ما بين 04 و06 مارس 2011 فعاليات أشغال الدورة الجهوية الأولى لبرلمان الطفل برسم سنة 2011، التي تنظمها وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الأطر والبحث العلمي، بتنسيق مع المرصد الوطني لحقوق الطفل، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة-تطوان. 

حفل افتتاح أشغال هذه الدورة التي ستنطلق اليوم الجمعة ابتداء من الساعة السادسة مساء يسهر على تأطيرها عدد من الأطر التربوية المتخصصة، وأطر من المرصد الوطني لحقوق الطفل، حيث ستعرف مشاركة حوالي 100 طفل برلماني يمثلون أكاديمية جهة طنجة-تطوان، جهة الرباط سلا زمور-زعير، جهة الغرب الشراردة بني احسن، فضلا عن مشاركة فئة من الأطفال المكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة، وفق برنامج يتضمن عروضا نظرية وورشات تكوينية تتمحور حول اتفاقية حقوق الطفل، ميثاق برلمان الطفل، الصحة العقلية والنفسية للطفل. 

كما ستتوج فعاليات هذه الدورة بتسليم أعضاء لجنة التحكيم برلمان الطفل السابق المشعل إلى الأعضاء الجدد، وذلك من خلال لقاء تواصلي لتبادل الخبرات والتجارب بين الأطفال البرلمانيين المشاركين.

Aucune note. Soyez le premier à attribuer une note !

Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.

×