massarate

 

وزارة التربية الوطنية تحقق في شأن مقررات في منكب للنفايات

 

 

أكدت وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الأطر والبحث العلمي لمراسل مسارات بالرباط أن مصالحها المركزية والجهوية والإقليمية المختصةجادة في فتح تحقيق حول ما نشره الموقع الإلكتروني مسارات و عدد من وسائل الإعلام المكتوبة حول كتب خاصة بمحاربة الأمية والتربية غير النظامية تم العثور عليها في مطرح للنفايات قرب منطقة القرادات بإقليم الخميسات.

وأضافت الوزارة في بلاغ لها  نشره وكالة المخبر العربي للأنباء أنها بمجرد تأكدها من نبإ العثور على هذه الكتب، بادرت إلى إعطاء تعليمات إلى النيابة الإقليمية بالخميسات لجمع واسترجاع جميع الكتب التي كانت محط هذا الإهمال.

وحسب البلاغ، فقد "تم توقيف رئيسة مصلحة التربية غير النظامية ومحاربة الأمية عن العمل مؤقتا باعتبارها المسؤولة المباشرة عن تدبير هذه الكتب"، كإجراء احترازي، وفي انتظار الانتهاء من التحقيقات والوقوف على حيثيات وملابسات الموضوع.

يذكر أن عاملا في قطاع التعليم بنيابة الخميسات سبق و أن مد الموقع بالخبر و بعض الصور التي أخذها بهاتفه إلا أن جودتها لا تسمح بنشرها

Aucune note. Soyez le premier à attribuer une note !

Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.

×