massarate

محمد الدهبي: منسق تخصصي جهوي بالأكاديمية

في إطار أجرأة تدابير المشروع E3P7 المتعلق بوضع نظام ناجع للإعلام والتوجيه من البرنامج الاستعجالي، تنظم الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين للجهة الشرقية بتعاون مع

 

مديرية الإعلام والتوجيه وبدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة ”اليونسيف“ أيام 10 و11 و12 و13 ماي 2011، دورة تكوينية حول المشروع الشخصي بالسنة السادسة من التعليم الابتدائي بالمركز التربوي الجهوي بوجدة هي الثانية من نوعها بعد تلك التي انعقدت أيام 28، و29، و30، و31 مارس 2011 بمراكش.

وستتوزع أيام التكوين الأربعة على محطتين: محطة أولى تحسيسية ستتم خلال اليوم الأول، ويستفيد منها مجموع المشاركين، ومحطة ثانية على امتداد الأيام الثلاثة الأخرى، يستفيد منها الأطر الذين ستناط بهم مهمة تكوين المنشطين الذين سيساهمون في تجريب العدة بالمدارس الابتدائية.

ويستفيد من هذه الدورة التكوينية فريق جهوي وفرق إقليمية للقيادة والتأطير، والتي سيناط بها السهر على توسيع تجريب العدة البيداغوجية التي تم إعدادها بتأطير من خبيرين بدعم من منظمة ”اليونسيف“ خلال السنة الدراسية الماضية، والتي تم بناؤها وتجريبها الأولي بمشاركة فعلية لأطر تربوية وإدارية بنيابة الحسيمة.

 

Aucune note. Soyez le premier à attribuer une note !

Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.

×