massarate

أحيل الجمعة الماضية على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف ببني ملال ثلاثة تلاميذ بإحدى ثانويات مدينة الفقيه بن صالح, بتهمة تزييف العملة الوطنية وترويجها والمشاركة.. وأوضح مصدر أمني أن عناصر الشرطة القضائية بالمدينة أوقفت تلميذين من مواليد 1992 بعد عملية تربص ومراقبة إثر توصلها بمعلومات حول قيامهما بترويج أوراق نقدية مزيفة. 

وأضاف أن العناصر الأمنية عثرت, خلال عملية تفتيش, على خمس أوراق نقدية من فئة 200 درهم وآلة للنسخ لدى أحد التلميذين الذي اعترف بالقيام بنسخ أوراق نقدية باستعمال جهاز سكانير خاص تم اقتناؤه لهذا الغرض, كما اعترف الثاني بأنه كان على علم بما يقوم به زميله ويرافقه في صرف وترويج الأوراق المزورة. 

وأشار المصدر ذاته إلى أن عناصر الأمن أوقفت أيضا عنصرا ثالثا له علاقة بالموضوع وهو قاصر من مواليد 1994 ويدرس بنفس المؤسسة التعليمية, كما تمكنت من استرجاع ورقتين نقديتين مزيفتين من نفس الفئة من محطة لبيع البنزين على الطريق المؤدية إلى سوق السبت, والثانية من مخدع هاتفي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Aucune note. Soyez le premier à attribuer une note !

Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.

×