massarate

                                                       الإمتحان المهني للترقية بالشهادات                                

 

 

تعلن وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الأطر والبحث العلمي - قطاع التعليم المدرسي-أنها ستنظم يوم السبت 26 فبراير 2011 مباراة لفائدة أساتذة التعليم الثانوي الإعدادي من الدرجة الثالثة الرسميين و الحاصلين على شهادة الإجازة أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية أو ما يعادل إحداها، قصد ولوج الدرجة الثانية من نفس الإطار. و يخصص لهذه المباراة 1000 منصب.

 

 كما تنظم  لفائدة أساتذة التعليم الإبتدائي من الدرجة الثالثة الرسميين و الحاصلين على شهادة الإجازة أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية أو ما يعادل إحداها، قصد ولوج الدرجة الثانية من نفس الإطار. و يخصص لهذه المباراة 1200 منصب.

 

 و لفائدة أساتذة التعليم الثانوي التأهيلي من الدرجة الثانية وأساتذة التعليم الثانوي الإعدادي وأساتذة التعليم الابتدائي الرسميين و الحاصلين على شهادة الماستر أو على دبلوم الدراسات العليا أو على دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو ما يعادله، قصد ولوج الدرجة الأولى من إطار أستاذ التعليم الثانوي التأهيلي. و يخصص لهذه المباراة 400 منصب.

شروط  المشاركة و تحميل الـمطبوع 

 

Aucune note. Soyez le premier à attribuer une note !

Ajouter un commentaire

Vous utilisez un logiciel de type AdBlock, qui bloque le service de captchas publicitaires utilisé sur ce site. Pour pouvoir envoyer votre message, désactivez Adblock.